كيف تختار تسريحة الشعر التي تناسبك؟

هل انت محتار و غير متأكد من تسريحة الشعر التي تناسبك؟ اقرأ هذه النصائح قبل اختيار اي تسريحة شعر و التي تساعدك في القيام باختيار افضل تسريحة شعر و انسبها لك.


اختيار انسب تسريحة الشعر للرجال
هل تعجز عن اختيار تسريحة شعر تناسبك؟ حسنا.. اود ان اقول انه في بداية الامر كنت انا و الكثير من الناس الذين اعرفهم نعاني من هذا المشكل.الا و هو كيف نختار تسريحة الشعر التي تناسبنا اكثر.لكن بعد العديد من الابحاث التي قمنا بها و انتقاء الاراء من اناس ذوي خبرة،استطعنا اختيار افضل تسريحة شعر تناسبنا.كيف فعلنا ذالك؟

حسنا قبل ان نتطرق لذالك اريد ان اقول ان كل شخص مختلف عن الاخر.فهناك اناس لهم وجه كروي الشكل و اخرين ذوي شكل اقرب ما يكون للمربع.هل يمكن لتسريحة واحدة ان تناسب الاثنين معا؟ اكيد لا! فربما تناسب واحدا منهما اكثر من الاخر.اذن كيف تحسن اختيار التسريحة التي تناسبك؟



اعرف شكل وجهك
 من المهم جدا ان تتعرف على شكل وجهك لكي تقرر اية تسريحة شعر تناسبك اكثر.على سبيل المثال،ان كان وجهك طويلا نسبيا فقد لا تناسبك تسريحات الشعر التي تضيف بعض الطول الى الوجه و ذالك عبر رفع الشعر كثيرا نحو الاعلى.لان هذا سيبرز طول وجهك بطريقة غير مرغوبة فيها.لا تريد ان يناديك الناس بوجه البطاطس صحيح؟

بعض تسريحات الشعر للرجال قد تناسب نوعا معينا من اشكال الوجه،و البعض الاخر قد يناسب جميع انواع الوجوه كتسريحة شعر الاندر كوت التي تناسب جميع انواع الشعر و اشكال الوجوه.لذالك قبل اختيار اي تسريحة شعر،حدد شكل وجهك و اختر التسريحات التي تناسبه.


تعرف اكثر على نوع شعرك
نوع الشعر مهم جدا  فيما يتعلق باختيار تسريحة شعر مناسبة،ذالك لان انواع الشعر عديدة و مختلفة من شخص لاخر.فهناك بعض التسريحات التي قد لا تناسب الاشخاص ذوي الشعر الناعم جدا،كما ان هناك بعد التسريحات التي لا تناسب اصحاب الشعر المجعد.هل تسريحة الشعر التي تريد اختيارها مناسبة لنوع شعرك؟ هذا هو السؤال الذي يجب ان تطرحه على نفسك.

اعرف كيف تتحدث مع الحلاق
لقد لاحظت ان الكثير من الاشخاص عندما يقومون بزيارة الحلاق،لا يحددون تسريحة الشعر التي يريدون الحصول عليها بشكل واضح.حيث يكتفون بوصف التسريحة او الاشارة الى اصدقائهم و يقولون " اريد تسريحة شعر كتلك التي لدى صديقي ".و المثير للضحك ان العديد من هؤلاء الاشخاص لا تعجبهم تسريحة شعر اصدقائهم لكن يريدون فقط التقليد و ذالك للاسباب التالية:
  1. الاندماج مع اصدقائهم
  2. لا يعرفون كيف يحددون تسريحة الشعر التي يريدونها
ان كنت تنوي الحصول على تسريحة شعر محددة فقم بتحديدها بشكل واضح لكي يفهم الحلاق ما عليه فعله.اجلب معك صور لها،انظر في المرآة و قم بالاشارة للحلاق بما عليه فعله اثناء الحلاقة...هذا سيوفر الكثير من الوقت للحلاق و انت ستحصل على تسريحة الشعر التي تريدها.الكل رابح!

هل انت مستعد لدفع الثمن؟
كل تسريحة مختلفة عن الاخرى من حيث المظهر،العناية و الثمن.نعم الثمن،فهناك تسريحات شعر تحتاج عناية فائقة و ذالك بواسطة استخدام منتوجات شعر كالكريم و الرذاذ و الجل و الزيت... التي تكون  مكلفة بعض الشيئ.لكن ان كنت تريد ان تبدوا انيقا و مهتما بمظهرك و انت مستعد لدفع ثمن ذالك فهذا لا يمكن ان يعيق طريقك.

اما ان كنت غير مستعد لدفع ثمن تسريحات الشعر الانيقة الخاصة بالرجال و تريد الحصول على تسريحات شعر غير مكلفة فهذا ايضا اختيار صائب.فهنالك الكثير من التسريحات التي عادة ما تكون غير مكلفة كما انها انيقة.

•  انصحك بقراءة: تسريحات شعر غير مكلفة للرجال للشعر القصير

تابع احدث تسريحات الشعر للرجال
من المهم جدا ان تتابع احدث و اروع تسريحات الرجال لكي تواكب الموضة و تترقب جميع التسريحات الجديدة مما قد يساعدك في ايجاد واحدة مناسبة لك.لذالك انا ادعوك الى متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك لكي تحصل على اخر و احدث تسريحات الشعر للرجال اثناء تصفحك الفايسبوك.او يمكنك الاشتراك بقائمتنا البريدية و الانضمام الى اكثر من الف متابع مهووس بجديد تسريحات الشعر الخاصة بالرجال الذين يحصلون على اخر تحديثاتنا مباشرة في صندوق بريدهم الالكتروني.

التعليقات

الاسم

الاندركوت,5,البسيطة,4,الشعر المجعد,2,الصيفية,8,الطويل,1,القصير,11,الكثيف,10,المتوسط,10,تسريحات 2015,2,تسريحات شعر للرجال,17,نصائح الخبراء,3,
rtl
item
تسريحات للرجال: كيف تختار تسريحة الشعر التي تناسبك؟
كيف تختار تسريحة الشعر التي تناسبك؟
هل انت محتار و غير متأكد من تسريحة الشعر التي تناسبك؟ اقرأ هذه النصائح قبل اختيار اي تسريحة شعر و التي تساعدك في القيام باختيار افضل تسريحة شعر و انسبها لك.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgQ6pERdlBfMV9bc2qkWruxdMJ5nT5oGwHQlvPyONTDdwjEFMwDD9kqZdCiCy-vkIVQGn3PN1jpGNEAQuE7EnpTqIbeQaN3nZSswiS4ABPtIpCN3DPG78Ot-jJPlnhJOQcVoxRTCPYj_XJv/s1600/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%AE%D8%AA%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D9%83.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgQ6pERdlBfMV9bc2qkWruxdMJ5nT5oGwHQlvPyONTDdwjEFMwDD9kqZdCiCy-vkIVQGn3PN1jpGNEAQuE7EnpTqIbeQaN3nZSswiS4ABPtIpCN3DPG78Ot-jJPlnhJOQcVoxRTCPYj_XJv/s72-c/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%AE%D8%AA%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D9%83.jpg
تسريحات للرجال
http://hairstylesforman.blogspot.com/2014/08/Choosing-hairstyle.html
http://hairstylesforman.blogspot.com/
http://hairstylesforman.blogspot.com/
http://hairstylesforman.blogspot.com/2014/08/Choosing-hairstyle.html
true
6046852868382315275
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts اظهار المزيد اقرأ المزيد Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All منشورات تناسبك LABEL ARCHIVE ابحث ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy